M7MD SOFT M7MD SOFT

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج تحويل الفيديو Icecream Video Converter

 برنامج Icecream Video Converter  برنامج مجاني 100٪ لتحويل الفيديو إلى عدة صيغ أخرى

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومجانية لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق آخر ، فإن Icecream Video Converter هو الحل الأمثل.
 يدعم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو. لذلك يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى التنسيق الذي تحتاجه.


برنامج Icecream Video Converter هو برنامج مجاني تمامًا متاح على أنظمة التشغيل  الويندوز 11 و 10 و 8 و 7 والذي يسمح لك بتحويل الفيديو إلى تنسيق آخر دون فقدان الجودة

يحتوي محول الفيديو المجاني هذا على واجهة حديثة وسهلة الاستخدام. 

ما عليك سوى تحديد الفيديو واختيار الصيغة التي تريد تحويله إليها ، ثم النقر فوق "convert ". 

ويمكنك أيضًا إعداد تحويلات مجمعة لأكثر من فيديو واحد.

يدعم Icecream Video Converter مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو ، مثل MP4 و MOV و AVI و WebM و MKV و MPEG وحتى MP3. لذلك لن تواجه مشكلة في العثور على التنسيق المحدد المتوافق مع جهازك.

علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج محول الفيديو هذا تغيير دقة إخراج الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال ، قد يكون لديك مقطع فيديو بدقة 1280 × 720 بكسل (HD) يمكنك تحويله إلى Full HD (1920 × 1080 بكسل) ، أو حتى 4K.

أخيرًا ، لاحظ أن Icecream Video Converter يقدم أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل إمكانية اقتصاص الفيديو أو إضافة ترجمات أو دمج علامة مائية أو حتى قطع صوت الفيديو قبل تحويله.

بشكل عام ، يعد Icecream Video Converter خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى تحويل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي أو المهني. سواء كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يستخدمون أجهزة مختلفة ، أو  رفعها عبر الإنترنت ، فإن هذا البرنامج سيتيح لك القيام بذلك.

- كيفية تحويل الفيديو إلى تنسيق آخر باستخدام Icecream Video Converter؟


لتحويل الفيديو من تنسيق إلى آخر باستخدام Icecream Video Converter ، اتبع الخطوات التالية:

- بعد تنزيل البرنامج وتثبيه على جهازك الحاسوب

- من واجهة البرنامج ، حدد الفيديو الذي تريد تحويله للقيام بذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "إضافة ملف" أو السحب والإفلات في الملحق المقدم لهذا الغرض.

- بمجرد الانتهاء ، اختر تنسيق الإخراج والدقة والجودة.

- أخيرًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "Convert" لبدء عملية تحويل الفيديو الخاص بك. عند الانتهاء ، سيتحول الفيديو الخاص بك إلى نفس المجلد مثل الفيديو الأصلي.


 رابط التحميل :Icecream Video Converter

عن الكاتب

M7MD SOFT

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

M7MD SOFT